• اخر المشاركات

حكمة اليوم

مواضيع حياتية للنقاش الجاد و الصريح

المشرفون: noooooooooooor, Dr Rabie

حكمة اليوم

مشاركةبواسطة issa في الأحد إبريل 05, 2009 12:26 pm

تكلم وأنت غاضب .. فستقول أعظم حديث تندم عليه طوال حياتك.


لست ملزما أن أفهم الأخرين من أنا --- فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الفهم
issa
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 904
اشترك في: السبت أغسطس 09, 2008 4:57 pm

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة hosam3b في الأحد يونيو 07, 2009 11:42 am

:o إن بيتا يخلو من كتاب هو بيت بلا روح
ليس القوي من يكسب الحرب دائما وإنما الضعيف من يخسر السلام دائما
إذا طعنت من الخلف فعلم أنك في المقدمة
الابتسامة كلمة طيبة بغير حروف.
الخبرة .. هي المشط الذي تعطيك إياه الحياة .. عندما تكون قد فقدتَ شعرك .
المال خادمٌ جيد .. لكنه سيدٌ فاسد.

أرجو الفائدة لكم جميعا
وحياتك لأسمي بإسمك أول بناتي[code][/code]
صورة العضو
hosam3b
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 46
اشترك في: الأربعاء إبريل 15, 2009 10:54 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة hosam3b في الأحد يونيو 07, 2009 11:47 am

:D - عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء.
تتوقف السيدة عن توبيخ زوجها لكى ترد على التليفون. ههههههههههههه
مسكين زوجها أحب شعرها الطويل فوجد لسانها أطول. ههههههههههههههههههههههههه
ينام عميقاً من لا يملك ما يخاف من فقدانه؟
فاتورة التليفون هى ابلغ دليل على أن الصمت أوفر بكثير من الكلام.
وحياتك لأسمي بإسمك أول بناتي[code][/code]
صورة العضو
hosam3b
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 46
اشترك في: الأربعاء إبريل 15, 2009 10:54 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة hosam3b في الاثنين يونيو 08, 2009 10:38 am

8) :arrow: رغباتنا هى كصغار الأطفال ، كلما تساهلنا معها اكثر
زادت طلباتها منا؟
لا يعرف ثقب الجورب إلا الحذاء
كل الظلام الذي في الدنيا لا يستطيع أن يخفي ضوء شمعة مضيئة
وحياتك لأسمي بإسمك أول بناتي[code][/code]
صورة العضو
hosam3b
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 46
اشترك في: الأربعاء إبريل 15, 2009 10:54 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة نورس في الثلاثاء يونيو 09, 2009 1:09 am

لو كان الكذب ينجي فالصدق أنجى
ليس السخاء بان تعطينى ما أنا فى حاجة إليه اكثر منك ، بل السخاء فى أن تعطينى ما تحتاج إليه اكثر منى.
المرأة هي نصف المجتمع وهي التي تلد وتربي النصف الآخر
من يحب الشجرة يحب أغصانها
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة نورس في الثلاثاء يونيو 09, 2009 11:43 am

الصداقة بئر يزداد عمقا كلما أخذت منه

لا تحكم على شخص من اقربائه فقط فالانسان لم يختر والديه فما بالك بأقربائه.

الطفل يلهو بالحياة صغيراً دون أن تعلم الحياة سوف تلعب به كبيراً

يوجد دائماً من هو أشقى منك، فابتسم
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة hosam3b في الأربعاء يونيو 17, 2009 10:59 am

:D هههههههههههههههههههه
يا نورس أنا أبتسم الأن حاول أن تعرف لماذا
وحياتك لأسمي بإسمك أول بناتي[code][/code]
صورة العضو
hosam3b
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 46
اشترك في: الأربعاء إبريل 15, 2009 10:54 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة نورس في الأربعاء يونيو 17, 2009 2:25 pm

هلق المثل قال ابتسم

يوجد دائماً من هو أشقى منك، فابتسم

بس مقال اضحك هيك بصوت عالى :P
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة hosam3b في الاثنين يونيو 22, 2009 11:29 am

:) :) :) :) :) :) :) :) :) :)
منيح هيك
وحياتك لأسمي بإسمك أول بناتي[code][/code]
صورة العضو
hosam3b
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 46
اشترك في: الأربعاء إبريل 15, 2009 10:54 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة issa في الأحد يونيو 28, 2009 5:18 pm

أذا كان لمشكلة ما حل ....لا داعي أذن للقلق

وأذا لم يكن هناك حل للمشكلة ما فائدة القلق ؟؟؟؟؟
لست ملزما أن أفهم الأخرين من أنا --- فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الفهم
issa
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 904
اشترك في: السبت أغسطس 09, 2008 4:57 pm

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة نورس في الأحد يونيو 28, 2009 10:26 pm

اعتقد ان القلق بيكون لان المشكله لها حل بس مانحصل عليه بالوقت المناسب او يتنفذ بشكل الصح
لهيك بيكون القلق :)
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة issa في الثلاثاء يونيو 30, 2009 9:05 pm

يعني كمن أصابه رشحا"
وصفوا له البانادول
وبعد أن حصل عليه بجهد جهيد
كان قد أصبح مريضا" بالربو
لست ملزما أن أفهم الأخرين من أنا --- فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الفهم
issa
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 904
اشترك في: السبت أغسطس 09, 2008 4:57 pm

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة issa في الخميس يوليو 02, 2009 9:04 pm

لو أستطاع الناس أن يفصلوا ثيابهم على قياس عقولهم

لمشى أكثرنا عراة في الطريق
لست ملزما أن أفهم الأخرين من أنا --- فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الفهم
issa
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 904
اشترك في: السبت أغسطس 09, 2008 4:57 pm

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة issa في السبت يوليو 04, 2009 5:56 pm

ليس الفخر ألا تسقط

بل الفخر أن تنهض إذا سقطت
لست ملزما أن أفهم الأخرين من أنا --- فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس
سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الفهم
issa
عضو ماسي
عضو ماسي
 
مشاركات: 904
اشترك في: السبت أغسطس 09, 2008 4:57 pm

Re: حكمة اليوم

مشاركةبواسطة hosam3b في الثلاثاء يوليو 07, 2009 9:44 am

لا حاجة للأضراس في عقدة تحلها الأنامل
:o وهو مثل يضرب عند دعوتنا للشخص الأخر لحل المشكلة بألطف السبل
أرجو الفائدة والمتعة لكم جميعا
وحياتك لأسمي بإسمك أول بناتي[code][/code]
صورة العضو
hosam3b
عضو فعال
عضو فعال
 
مشاركات: 46
اشترك في: الأربعاء إبريل 15, 2009 10:54 am

التالي

العودة إلى بصراحـــة

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار