• اخر المشاركات

قتلى وجرحى في انفجار في حلب

أخبار شاملة , استثمار , قرارات جديدة ...

المشرفون: Dr Rabie, ali

قتلى وجرحى في انفجار في حلب

مشاركةبواسطة Carole في الجمعة يوليو 27, 2007 2:12 am

قتل ما لا يقل عن 15 عسكريا وإصيب عشرات آخرون في انفجار ضخم هز صباح اليوم قاعدة عسكرية سورية في منطقة المسلمية قرب مدينة حلب. ونقلت الوكالات أن الانفجار الذي حدث صباح الخميس وقع في مستودع للذخائر في مدرسة المشاة الواقعة على بعد 10 كم شمال مدينة حلب، ثاني اكبر مدن سورية.

وافادت الانباء عن وصول عدد كبير من جثث الجنود الذين قتلوا في الانفجار إلى المشافي الحكومية. وأفادت وكالة الإنباء السورية (سانا) أن عدد القتلى بلغ 15 قتيلا معظمهم من العسكريين وعدد المصابين 50 على الاقل.

وقال مسؤول سوري إن الانفجار الذي وقع في مستودع للذخيرة بمجمع عسكري بشمال سوريا يوم الخميس حدث بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو وأدى الى مقتل 15 جنديا وإصابة 50. وقال المسؤول لرويترز "هناك موجة حر ودرجة الحرارة وصلت 50 درجة مما أدى الى وقوع انفجار في مستودع الذخيرة". كما أعلن التلفزيون السوري أن الانفجار "ليس عملا إرهابيا".

وذكر شهود أن الانفجار وقع في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس في معهد لقوات المشاة في منطقة المسلمية شمالي مدينة حلب. وقال شاهد طلب عدم الكشف عن اسمه "كان انفجارا كبيرا. المستشفى الذي ذهبت اليه كان مليئا بالأفراد المصابين".

صورة

Nothing Impossible With God
صورة العضو
Carole
عضو ذهبي
عضو ذهبي
 
مشاركات: 144
اشترك في: الاثنين ديسمبر 06, 2004 5:22 am
مكان: Ontario-Canada

العودة إلى أخبار بلدنا الحبيب سوريا.

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron