• اخر المشاركات

روسيا تمنح وسام بطرس الاكبر من الدرجة الاولى الى رجل اعمال س

أخبار شاملة , استثمار , قرارات جديدة ...

المشرفون: Dr Rabie, ali

روسيا تمنح وسام بطرس الاكبر من الدرجة الاولى الى رجل اعمال س

مشاركةبواسطة Maan.Z في الأربعاء يوليو 04, 2007 11:39 am

روسيا تمنح وسام بطرس الاكبر من الدرجة الاولى الى رجل اعمال سوري


منحت اكاديمية الدفاع والامن والقانون الروسية وسام "بطرس الاكبر" من الدرجة الاولى الى رجل الاعمال السوري الدكتور حسان محمود نظرا لجهوده فى توطيد العلاقات بين سورية وروسية.



ويعد هذا الوسام أرفع وسام روسي يمنح عادة للرؤساء والشخصيات الهامة على المستوى العالمي حيث سبق منحه لكل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي السابق جاك شيراك والرئيس الفنزويلي هوغو تشافيز وغيرهم من الشخصيات.

وقال رئيس الحكومة الروسية الاسبق يفغينى بريماكوف خلال حفل التكريم الذي اقيم في العاصمة الروسية موسكو ان "العلاقات السورية الروسية تنمو بصورة مستقرة" مشيرا الى "الدور الذي يقوم به المغتربون السوريون فى روسيا فى توطيد اواصر الصداقة بين البلدين".

وتحاول الحكومة السورية تعزيز وتنمية علاقاتها مع بعض الدول ومنها روسيا بهدف كسر سياسة "العزلة" التي تحاول الولايات المتحدة فرضها على دمشق.

من جهته أشار عضو مجلس الدوما الروسى يفغينى غودكوف إلى "جهود رجل الاعمال السوري لتطوير التعاون بين سورية وروسيا وتوفير الافاق الرحبة لتعزيز العلاقات الثنائية بينهما".

وقد حضر حفل التكريم اعضاء فى مجلس الدوما وحشد كبير من الشخصيات الاجتماعية والاكاديمية والفكرية والفنية وعدد من ابناء الجالية السورية المقيمين فى موسكو.
Maan.Z
عضو ذهبي
عضو ذهبي
 
مشاركات: 101
اشترك في: الاثنين مايو 14, 2007 9:38 pm
مكان: Algeria

العودة إلى أخبار بلدنا الحبيب سوريا.

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron