• اخر المشاركات

المصرف التجارى السورى يعتزم طرح بطاقة المسافر قريبا

أخبار شاملة , استثمار , قرارات جديدة ...

المشرفون: Dr Rabie, ali

المصرف التجارى السورى يعتزم طرح بطاقة المسافر قريبا

مشاركةبواسطة ali في الخميس يونيو 21, 2007 11:14 am

الأربعاء, 20 حزيران , 2007 - 03:40

دمشق/سانا

يعتزم المصرف التجارى السورى طرح بطاقة الكترونية خلال الفترة المقبلة خاصة بالمسافرين من الرعايا السوريين.

وتشمل البطاقة مخصصات السفر المستحقة للمسافرين او جزءا منها حسب ما يطلبون حمله من مبالغ مستحقة لهم فى سفرهم خارج سورية على الا يتجاوز مبلغ/3000/دولار او ما يعادلها من العملات الاخرى.

كما يعتزم المصرف طرح بطاقة اخرى للمواطنين السوريين الذين يقصدون السفر للاراضى المقدسة لاداء فريضة الحج والعمرة حيث يمكن ان يشمل رصيد البطاقة مخصصات السفر للحج او العمرة الممنوحة لاكثر من فرد فى الاسرة الواحدة او باصدار بطاقة لكل فرد على حدة.

واوضح المصرف ان البطاقة الجديدة اضافة لكونها تضمن سهولة التداول فهى توفر عنصر الامان بدلا من حمل المبالغ المالية وخطورة فقدانها.

واشار المصرف الى وجود رقم هاتفى مجانى للاتصال عند حدوث اى مشكلة او تعرض البطاقة للضياع ليتم ايقافها مباشرة من قبل مركز خدمات البطاقات الالكترونية حيث يمكن لصاحب البطاقة التوجه الى احد مراسلى المصرف التجارى بالسعودية لمعرفة ما تبقى له من رصيد.

كما ان المصرف بصدد طرح بطاقة التسوق عبر الانترنت خلال الفترة المقبلة.

وكان المصرف قد اعلن اطلاق بطاقة ائتمان محلية باسم/50/فوق الراتب وهى البطاقة الائتمانية الاولى فى سورية التى تمنح صاحبها سقف سحب يبلغ/50/ الف ليرة سورية بضمان الراتب الموطن منذ ستة اشهر على الاقل لدى المصرف التجارى السورى او اى من المصارف الاخرى وبفائدة شهرية اقل بقليل من/1/ بالمئة تستحق للمصرف عن المبلغ المستجر على ان يكون المبلغ الادنى للتسديد الشهرى من الراتب الموطن لدى المصارف الاخرى الف ليرة سورية.

وتغنى البطاقة عن حمل النقود عند التسوق ودفع قيم المشتريات لدى نقاط البيع اضافة الى الاستخدام المجانى لجميع اجهزة الصراف الالى التابعة للتجارى والمنتشرة فى القطر.
"قد أختلف معك في الرأي لكني مستعد أن أدفع حياتي ثمناً في سبيل حريتك في التعبير عن رأيك" فولتير.
ali
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 767
اشترك في: الثلاثاء مارس 06, 2007 4:51 pm

العودة إلى أخبار بلدنا الحبيب سوريا.

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر