• اخر المشاركات

تركيب أبراج للهواتف الخلوية على أسطح المدارس

أخبار شاملة , استثمار , قرارات جديدة ...

المشرفون: Dr Rabie, ali

تركيب أبراج للهواتف الخلوية على أسطح المدارس

مشاركةبواسطة Dr Rabie في الجمعة أغسطس 05, 2005 11:33 am

تصريح من المنظمة العربية لحقوق الإنسان في سوريا حول تركيب أبراج للهواتف الخلوية على أسطح المدارس

علمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في سورية أن وزارة التربية قد اتفقت مع شركات الهاتف الخليوي على تركيب أبراج الهواتف على أسطح المدارس ،وفعلا تم البدء بتركيب الأبراج على عدد من مدارس حلب.
إن خلايا الأبراج تصدر وتتلقى كميات كبيرة من الموجات الكهرومغناطيسية ,ولقد أثبتت عدة دراسات عن تأثير هذه الموجات الكهرومغناطيسية التي تلحق الأذى بدماغ الإنسان والأطفال بشكل خاص الذين في طور النمو، حيث إن الخلايا العصبية والأنسجة المحيطة بها تمتص هذه الإشعاعات مما قد يسبب أمراضاً مستقبلية. ويرفع نسبة إصابات السرطان خاصة سرطان الدماغ وتفشي العقم، ويسبب العديد من الأمراض كالصداع وعدم التركيز وفقدان الذاكرة التدريجي.

إن استخدام الهاتف النقال أصبح ضرورة من ضروريات الحياة ولكن يجب التزام الحذر في استعماله , لذلك كانت التوجيهات العلمية العالمية بعدم تركيب أبراج الهواتف الخليوية قرب التجمعات السكانية أو المدارس أو المشافي.
إن المنظمة العربية لحقوق الإنسان في سورية , إذ تذكر بحقوق الطفل التي وقعت عليها سورية،وترى هذا الإجراء يضر بصحة أطفالنا ومستقبلهم , فإنها تناشد كل من وزراتي التربية والبيئة لوقف تراكيب أبراج الهواتف النقال على اسطحة المدارس ونقل ما ركب منها إلى أمكنة أخرى.

منقول

==================================================



:?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?: :?:
____
صورة العضو
Dr Rabie
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 858
اشترك في: الأحد ديسمبر 05, 2004 3:05 am

العودة إلى أخبار بلدنا الحبيب سوريا.

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار

cron