• اخر المشاركات

التحضيرات تستكمل لوجستياً للقمة العربية

أخبار شاملة , استثمار , قرارات جديدة ...

المشرفون: Dr Rabie, ali

التحضيرات تستكمل لوجستياً للقمة العربية

مشاركةبواسطة فادي عبود فهوم في الأربعاء مارس 12, 2008 8:35 pm

التحضيرات تستكمل لوجستياً للقمة العربية


جال عشرات الاعلاميين العرب والاجانب على القاعات المخصصة لعقد القمة العربية في العاصمة السورية دمشق واطلعوا من معاون وزير الإعلام على شروحات عن قاعات المخصصة لهم لتغطية اعمال القمة.
فقبل ثمانية عشر يوما من موعد القمة العربية في دمشق نظمت وزارة الاعلام السورية جولة للاعلاميين على مواقع عمل واجتماعات القمة بعد ان استكملت كل التحضيرات اللوجستية.
عشرات الاعلاميين حضروا الى القاعة الكبرى التي ستعقد فيها القمة في قصر الامويين للمؤتمرات كما جالوا على الفنادق المخصصة لاقامة الوفود المشاركة
وقدَّم معاون وزير الإعلام (طالب قاضي امين) شروحات عن قاعات الاعلاميين المخصصة لتغطية اعمال القمة مشيراً الى تقديم سبعمئة وخمسين طلباً من صحافيين محليين وأجانب. وخصصت الوزارة اربع قاعات اعلامية موزعة بين وسائل الاعلام المختلفة
وقال أمين:"المركز الإعلامي سيتوفر فيه مجموعة من الاستوديوهات الموصولة على سيارات البث المباشر، و سيتوفر فيه قاعة العمل الصحفي في كل خدماتها من انترنت و آلات طابعة و كل ذلك. وسيتوفر فيه مجموعة من الكابلات التي تم إعدادها وفق مجموعة من الشروط وضعتها اتحاد إذاعات الدول العربية بالتعاون مع وزارة الإعلام والهيئة العامة لإذاعة و التلفزيون و الوكالة العربية السورية للأنباء سانا. وكما تابعتم مجموعة الاستوديوهات و مجموعة الكابلات و الخدمات الأخرى ، متوفرة خلال فترة القمة اعتباراً من 21 في الشهر الحالي ستكون في خدمة الزملاء الإعلاميين".
وبحسب امين ستزود القاعات الإعلامية بكل ما يحتاجه الإعلاميون من وسائل اتصال مع العلم ان هؤلاء سيقومون بتغطية القمة عملياً من هذه القاعات حيث لن يسمح لهم بالدخول إلى قاعات الاجتماعات، فيما يملك التلفزيون السوري الحق الحصري لنقل وقائع الجلسات المفتوحة لمختلف المحطات مجاناً.
وذكرت مصادر رسمية أن الاجتماعات المغلقة للقادة العرب ستكون ثنائية مع مرافق واحد لكل زعيم،فيما ستضم الوفود المشاركة في الاجتماعات الموسعة خمسة أعضاء.
أنا سوري آه يا نيالي ..


صورة
صورة العضو
فادي عبود فهوم
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 455
اشترك في: السبت يناير 01, 2005 11:21 pm

العودة إلى أخبار بلدنا الحبيب سوريا.

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 3 زائر/زوار

cron