• اخر المشاركات

المعلم يهنئ الجيش اللبناني بحسم معركة البارد

أخبار شاملة , استثمار , قرارات جديدة ...

المشرفون: Dr Rabie, ali

المعلم يهنئ الجيش اللبناني بحسم معركة البارد

مشاركةبواسطة فادي عبود فهوم في الثلاثاء سبتمبر 04, 2007 12:01 am

المعلم يهنئ الجيش اللبناني بحسم معركة البارد





هنّأ وزير الخارجية السوري وليد المعلم الجيش اللبناني بحسم المعركة في مخيم نهر البارد . ولفت بعد لقائه نظيره الايراني في طهران الى ان سوريا كانت اول من اعلن ان فتح الاسلام هي تنظيم ارهابي وان لدى سوريا معتقلين من قياداته كان من بينهم شاكر العبسي. وفي ما يتعلق بالازمة الداخلية اللبنانية قال المعلم ان الحل في لبنان يجب ان يكون لبنانيا يتوافق اللبنانيون عليه بما يخدم مصالح لبنان وسيادته واستقلاله.
واكد المعلم دعم سورية للتوافق اللبنانى الذى يضمن وحدة اللبنانيين داعيا الى عدم التدخل فى الشؤون الداخلية لهذا البلد الامر الذى يمكن اللبنانيين من تجاوز حالة الانقسام الراهنة ويحفظ الامن والاستقرار فيه.
وفيما يتعلق بالعراق اشار المعلم الى اهمية تحقيق المصالحة الوطنية ودعم العملية السياسية الجارية فى العراق وصولا الى استعادة الامن والاستقرار فيه مؤكدا ضرورة انسحاب القوات الاجنبية من العراق وايجاد حل سياسى يرتكز على التوافق بين مختلف مكونات الشعب العراقى.
اما بالنسبة للوضع فى فلسطين فقد شدد المعلم على ضرورة استعادة الوحدة الوطنية بين مختلف القوى الفلسطينية عبر الحوار السياسى ونبذ كل اشكال التفرقة والفتنة وتركيز الجهود على مواجهة سياسات الاحتلال الاسرائيلى التى تستهدف الجميع.
من جانبه عبر وزير الخارجية الايرانى عن ارتياحه للتطور الذى تشهده العلاقات السورية - الايرانية مشدداً على اهمية استمرار التنسيق بينهما بخصوص مختلف القضايا التى تواجه المنطقة ومؤكدا اتفاق وجهات نظر البلدين ازاءها.
أنا سوري آه يا نيالي ..


صورة
صورة العضو
فادي عبود فهوم
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 455
اشترك في: السبت يناير 01, 2005 11:21 pm

العودة إلى أخبار بلدنا الحبيب سوريا.

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 7 زائر/زوار

cron