• اخر المشاركات

ماذا يريد الانسان؟؟؟؟؟

بعيداً عن التخصص .. معلومات تفيد الجميع

المشرفون: misho, jak, king77, Fahoom86

ماذا يريد الانسان؟؟؟؟؟

مشاركةبواسطة misho في الثلاثاء فبراير 02, 2010 11:20 am

ماذا يريد الانسان ؟؟؟؟؟؟؟
إن هذا السؤال بالحقيقة...يقف حجر عثره أمام عدم توافر البيانات حول مختلف ما يطلبه الإنسان..ذكر كان أم انثى
و لإختلاف المطالب حسب إختلاف الظروف إلى زمان ومكان ...صار الأمر شائكا ومعقدا فالرجل يريد والمرآة تريد ولكن...ماذا تريد
ليس فريد فحسب من إحتار بالإجابة...بل الانثى نفسها...أما إن كانت تعرف فتلك المصيبه؟؟؟
والسبب هنا يعود الى الرجل فأين هو الرجل لكي يساعد المرآة أن تعرف ما تريد؟؟؟؟!!!
لكي يسألها ..فهو يسأل وهي تجيب؟؟؟؟
كما سأل سيدنا آدم حواء؟؟لماذا خلقت يا حواء؟!...لأكون سكناً لك.
وبينما كنت أكتب هذه السطور إذ بي أسمع صوتاً يهمس في أذني
يسألني لماذا خلقت يا!!!!!!!؟؟
فلم أعرف الإجابه
فيقول خلقت حتى لا تجعلها تخطئ ...و أساله من التي ستخطئ...فيستمر في الكلام...حتى لا تحتاج الى شيء
فأقول من هي...ويستمر حتى لا يحني ظهرها الزمان وأنا أقول من؟؟؟؟
حتى تحميها من غدر الدنيا ,حتى لا تجعلها تبكي ليلاً فتبكي أنت عنها, حتى لا يقلقها التفكير فتفكر عنها
حتى لا تغرقها الدموع,حتى لا تخسر شيئا في هذه الحياة,لكي تستطيع أن تربي أطفالها,لكي تستطيع أن تحمي القلوب
خلقها الله من ضلع آدم,حتى تجد من يعذرها,حتى تجد من يفهمها,لكي تبني مستقبلها ولتجد من يروي عطشها ويبكيها بعد أن توارى الثرى
ثم يعاود من جديد...ويقول حتى تصبح عظيما ...فمن غيرها لن تكون كذلك؟؟ وعرفت من المقصود
فقد كان يقصدك أنت ايتها المرآة
لقد إختلفت معايير الرجل في هذا الزمان...فالرجل يبحث في الإتجاه الخاطئ عن الرجولة ولن يعرف الإتجاه الصحيح
لأن الرجوله ليس لها إتجاه!!فتجده يستذكر أمجاد غيره..أبائه.اجداده.أو حتى قد يصل به الأمر إلى أن يستذكر أمجاد ابن مدينته أو محافظته أو قد يستطيع تقبل المثل الشعبي
الذي يقول:الرجل حصان لايعيبه شيء...إنما يعيبه جيبه فقط
فيذهب ليملأ جيبه ولا يهمه كيف؟!!
وأقول هنا حتى تستطيع أن تملا جيبك يجب أن تعرف ما لديك ((لان مالديك هو الذي سيعطيك ماليس لديك))
ثم يأتي هذا الرجل فيتزوج ويستقر ..وبعد فتره..يفكر في الحريه..ويبدأ بالبحث عنها..ويعثر في
طريقه الوعر على مثل آخر((الرجل إن زنى كالسيف إن إنجلى))
وأسال نفسك هنا قبل أن تذهب لتخون زوجتك أو تفكر بالزنى؟؟!ماذا لو كانت لك أخت زوجها يحمل صفاتك؟!!
ويبدأ مشواره من جديد..وبين الفتاوى و التشريعات يحلل ويحرم مايجده..عليها
باعتبار ان الرجال قوامون على النساء
هكذا يسير ذكورنا في هذا الزمان..إن أمسك في يده سيجاره فهو رجل..وإن شرب الخمر فهو رجل..وان زنى فإنه لا يخاف أحداً فهو رجل وإن خانها فهو يبحث عن
حريته .....وأي حريه تلك؟
قد يقول البعض أن المرآة لديها أخطاؤها لاسيما في هذا الزمان...
نعم لديها أخطاء وكثيره هي أخطاؤها لأنها لم تصادف رجلاً يمنعها من الخطأ...؟؟!
وستظل المرآة لاتعرف ماذا تريد طالما شح زماننا رجالاً
live free or die trying
صورة العضو
misho
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 299
اشترك في: السبت سبتمبر 19, 2009 10:08 am

Re: ماذا يريد الانسان؟؟؟؟؟

مشاركةبواسطة nourma_fahoom في الثلاثاء فبراير 02, 2010 3:31 pm

حلو الموضوع ميشو بس للاسف واقعنا هيك مجتمعنا مجتمح ذكوري غلط الشب طيش ونزوة وغلط الفتاة جريمة بس بالنهاية الغلط غلط بيلحق بالبنت والشب وبالتالي غلط وكبير لانه محدا غصبون عالغلط ويتحدد مقاس حسب الغلطة


شكرا ميشو يا واعي انت :roll: :roll:
GOd Is Love

صورة
صورة العضو
nourma_fahoom
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1678
اشترك في: الجمعة سبتمبر 16, 2005 7:37 pm


العودة إلى معلومات عامة

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر

cron