• اخر المشاركات

اعرف شخصيتك من خلال نومك!!!!!!!!

بعيداً عن التخصص .. معلومات تفيد الجميع

المشرفون: misho, jak, king77, Fahoom86

اعرف شخصيتك من خلال نومك!!!!!!!!

مشاركةبواسطة misho في الخميس نوفمبر 19, 2009 11:52 pm

قام الباحث النفسي الفرنسي " بيير فلوشار " بدراسة عن الأوضاع أثناء النوم ، قرر أن كل وضع للنائم يدل على نفسية صاحبه ، كما يبرز جزءاً من شخصيته


1-إذا كنت تفضل النوم على أحد الجانبين مع وضع الذراعين على الرأس أو الوجه وثني الركبتين ، فهذا دليل على أنك إنسان هادئ تخاف من المستقبل ، ومتردد في قراراتك !


2-إذا كنت تفضل النوم على الجانب الأيمن أو الأيسر مع ثني الركبتين واقترابهما من الذراعين وهو ما يسمى بنوم " القرفصاء " ، فهذا دليل على أنك إنسان خائف ، لا تشعر بالأمان ، ولا تثق في الناس سريعا !


3-النوم على الوجه والبطن مع فرد الذراعين أعلى الرأس ، هو دليل على أنك إنسان رافض لوضع معين ، أو لظروف معينة تمر بها ، فتجعلك متقلبا غير مستقر !


4-النوم على الوجه والبطن مع عقد الذراعين تحت الوجه ، هو دليل على أن صاحبه لا يثق في نفسه ، يفكر كثيرا ولا يعمل إلا القليل !


5-النوم على الظهر مع فرد الذراعين مستقيمين مع الجسم ، يدل على أن صاحب هذا الوضع إنسان طموح جاد ، يحب الحياة ويخشاها في نفس الوقت ، ولكنه يعتز بنفسه ويثق بها .


6-النوم على الظهر مع وضع الذراعين أسفل الرأس ، يدل على أن صاحبه مفكر متعقل للأمور ، يحب الحياة أكثر من اللازم ، ويضحي من أجل الغير في معظم الأحيان .


7-النوم على الظهر مع رفع الذراعين بجانب الرأس ، يدل على قوة الشخصية لصاحب هذا الوضع ، كما يمكن أ يعتبر دليلا على الغرور !


8-النوم على الظهر مع ثني الركبتين ورفع ذراع نحو الرأس وامتداد الأخرى نحو الجسد ، يدل على أن صاحبه لا يعبأ بشيء !


9-النوم على الظهر ووضع الذراعين أو إحداهما على الصدر ، يدل على أن صاحبه متحفظ هادئ
live free or die trying
صورة العضو
misho
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 299
اشترك في: السبت سبتمبر 19, 2009 10:08 am

العودة إلى معلومات عامة

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 4 زائر/زوار

cron