• اخر المشاركات

نصائح هامة للتخلص من دهون البطن

مقالات, تحقيقات, أراء و شروحات.

المشرف: noooooooooooor

نصائح هامة للتخلص من دهون البطن

مشاركةبواسطة نورس في الجمعة سبتمبر 09, 2011 11:23 pm

بعد الرجيم تشعر المرأة بالإحباط نتيجة نحافة بعض الأجزاء بالجسم وأجزاء أخرى لم تتأثر أو تستجيب للـ”دايت” ، فمازالت الدهون متراكمة بدون أي تقدم ملحوظ في المناطق المراد التخلص منها ، وتحديداً منطقة البطن و الأرداف ، هذا الأمر قاسم مشترك بين المرأة الأجاصة “ذات الجسم الكمثري” والرجل التفاحة “لديه بروز في الكرش“.
بروز البطن لا يشكل خطورة على الرشاقة فقط ، ولكنها سمنة خطيرة لأنها تتمركز حول الأجهزة الحيوية مثل الكبد والطحال والكليتين ، أما سمنة الأرداف فهي تشوه شكل المرأة بطريقة ملفتة وتحرمها من ارتداء ملابس مناسبة وأنيقة .
رجيم ونضارة
وليتمتع الرجل بجسم صحي ممشوق ، والمرأة بالرشاقة بدون شحوب ، يفسر د. علي عبد العال اختصاصي التغذية والعلاجات بالأعشاب الطبيعية ونائب رئيس أكاديمية “أونتاريو” بكندا خلال برنامج صباح الخير يا عرب على قناة MBC الفضائية استجابة الجزء العلوي من الجسم للرجيم أكثر من السفلي قائلاً : يؤكد علم فسيولوجيا التغذية والرياضة أن أول شئ يتعرض للاستجابة هو الوجه ، لذا وجدنا خلال عملنا بالتخسيس ، أن الرجيم الكيميائي وأشباهه يسبب دمور في الوجه بشكل ملفت ، وفى الخارج يلجئوا إلى هذه الحمية ويبتعدوا تماماً عن تناول الخضروات لغلاء أسعارها ، بعكس توافر هذه الخيرات ببلادنا ، والاستفادة أمامنا أكثر وأشمل .
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

العودة إلى بشكل عام

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 6 زائر/زوار

cron