• اخر المشاركات

تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!

مقالات, تحقيقات, أراء و شروحات.

المشرف: noooooooooooor

تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!

مشاركةبواسطة نورس في السبت فبراير 12, 2011 11:39 am

تعرف على شخصيتك من خلال شكل وجهك!!



يكشف شكل الوجه بعض خصائص الشخص وطباعه، فقد يستطيع البعض بمجرد مشاهدة صورة شخص ما تقييم شخصيته، فيما تظهر وضعية العينين المستوى الذي يمكن أن يصله في حياته، أما شكل الأنف فيوضح كيف يتصرف هذا الشخص أمام الناس.




اصحاب العيون البارزة باتجاه الاعلى
يعرفون كيفية الوصول لاهدافهم!

وتدل الجبهة الواسعة على الحدة والعملية، في حين أن الجبهة العالية والمدورة والعميقة تؤشر إلى السعي إلى المثالية مع التركيز على الصداقة القوية. أما الجبهة الضيقة فتعني بان صاحبها يتوجب عليه أن يفكر بشكل جيد ويمكن أن تكون لديه مشاكل في مسألة تحقيق الذات. وتؤشر الجبهة المسطحة إلى أن صاحبها براغماتي ويجد متعة في الحقائق.

أما أصحاب العيون البارزة باتجاه الأعلى (أي نظرات القطط) يعرفون كيفية الوصول إلى أهدافهم ويسعون لتحقيقها، أما الذين يمتلكون عيونا غائرة، أي نحو الأسفل، فيمكن أن يكون لديهم ميل للاستخفاف بأنفسهم، ونادرا ما يقولون كلمة لا.

تباعد العينين:
الوضع المثالي للعينين هو الذي تتسع فيه المسافة بينهما لعين ثالثة على الأقل، وأصحاب هذا الوضع يمتلكون عادة رؤية واضحة للعالم وتقييم متوازن للأمور. وكلما زاد اقتراب العينين من بعضهما البعض، كانت نظرة صاحبهما ضيقة إلى العالم. ومثل هؤلاء يحتاجون إلى الدفع بهم إلى الأمام، ويمكن أن ينهاروا تحت عامل التوتر. على عكس أصحاب العيون المتباعدة، حيث يتحملون بشكل اكثر ويكونون ليبراليين، غير أن أراءهم يمكن أن تكون سطحية.

الحواجب:
أصحاب الحواجب المنخفضة مندفعون، في حين أن أصحاب الحواجب المرتفعة حذرون أثناء اتخاذ القرارات. أما غلاظة الحواجب فتؤشر إلى حدة المشاعر والميل إلى الغيرة، في حين أن الحاجب المستوي يدل على الحساسية وحب الجمال.

الأنف:


تدل الشفاه العريضة على النزعة
الكريمة!

يعبر شكل الأنف عن كثافة النشاط الجسدي والمقدرة على الكسب المالي. أما الأنف المثالي فيمتلك رأسا عاليا ومستويا وكاملا مع بعض التوسع، غير أن فتحتيه تكونان مخفيتين. في حين أن أصحاب الأنوف المفلطحة يكونون عادة ودودين ومتعاطفين مع الآخرين. ويؤشر الأنف من النوع النسري إلى أن صاحبه من النوع المستقل والمبادر وصاحب إرادة قوية.

الفم:
يرتبط الفم بالتواصل وبالمظاهر الحسية مثل الطعام والجنس، ويرتبط أيضا بالمقدرة على الاهتمام بالآخرين. إن الشفاه الرقيقة العلوية البارزة تدل على عدم مقدرة صاحبها على تبادل المشاعر مع الآخرين، أما الشفاه الرقيقة السفلية فتؤشر إلى كرم كبير في منح المشاعر.
وتدل الشفاه العريضة على النزعة الكريمة لأصحابها وأيضا على توافر الذوق العالي، في حين تدل الشفاه الضيقة القوية على الأنانية والبخل.

الذقن:
الذقن مرتبطة بالقوة، وكلما كانت الخطوط قوية في الجزء السفلي من الفك، كانت قوة تحمل الشخص أقوى. أما الذين يمتلكون ذقنا بارزة جدا، فيمكن أن يكونوا من النوع العنيد. ويعني تقدم الذقن أن صاحبها من النوع المستقل، في حين أن أصحاب الذقون المتراجعة يكونون من النوع الذي يتراجع بسرعة، وضعيفي الإرادة.
صورة

صورة
صورة العضو
نورس
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 1778
اشترك في: الجمعة إبريل 14, 2006 1:01 am

العودة إلى بشكل عام

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار

cron