• اخر المشاركات

صوتوا للمشتركة لشهد برمدا

مقالات, تحقيقات, أراء و شروحات.

المشرف: noooooooooooor

صوتوا للمشتركة لشهد برمدا

مشاركةبواسطة ziko في الأحد يناير 08, 2006 11:19 pm

يرجى من جميع الزوار والمشتركين التصويت للمشتركة شهد برمدا في برنامج

سوبر ستار ليس لانها سوريا و مظلمومة في هذا البرنامج لا ولكن لانها تتمتع بصوت رائع يخولها من ان تكون نجمة وأسطورة أيضا في الغناء

وإن لم يكن التصويت عن طريق المسجات القصيرة فلتكن عن طريق الأنترنت على الربط التالي وشكراً

http://www2.futuretvnetwork.com/superst ... nform.html

تحياتي







:wink: :)
صورة
صورة العضو
ziko
عضو فضي
عضو فضي
 
مشاركات: 53
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 07, 2004 2:35 am

مشاركةبواسطة Dr Rabie في الاثنين يناير 09, 2006 2:22 am

لاه يا معلم أبو الزوز لاه هيك بدي ازعل منك............



أول شي كيفك و كيف دراستك و فحوصاتك و كيف الشباب من صوبك , سلم عالكل و انقل تحياتي و أمنياتي الحارة لكل الشباب السوريين الموجودين عندك بمصر و اللي منشوف حالنا فيكون و بعلمكم و بمستواكم الرائع و المشرف و إنتو اللي بتستاهلوا التصويت , أما شهد برمدا و رغم إني ما بعرفها و ما عم تابعها ف أكيد ما عندي شك بقدراتها و مواهبها بس حطت حالا و حطتنا بموقف ما مناسب , يعني هي بتعرف شو هي إذاعة المستقبل و مين هني الحشرات اللي عم يديروها و شو ت وجهاتون بالنسبة لسوريا و لقائد سوريا , فليش اشتركت و قبلت بهالشي و هي بتعرف إنها بدا تنظلم و تنحط بهالموقف , و بالتالي عم تجبرنا كلنا لحتى نصوت و تروح مبالغ كبيرة لشركة المستقبل الصهيونية الملعونة و لآل الحريري الفجار و الحاقدين و أتباعون و كمان جزء و لو فتات لشركات الموبايل المحتالين.

يعني الأفضل تنسحب من البرنامج و تحقظ ماء و جهها و ما تحرج السوريين



أكيد ما في شك بوطنيتك و دعوتك النابعة من محبتك لأبناء بلدك بس كمان لازم نفكر شوي بمين عم ينظم هيك تظاهرات و مقدار الإساءة المعنوية اللي عم يوجهها إلنا كسوريين قبل ما نفكر بالفن و الطرب و الأصوات المميزة......................................



على راسي الكل
____
صورة العضو
Dr Rabie
مشرف عام
مشرف عام
 
مشاركات: 858
اشترك في: الأحد ديسمبر 05, 2004 3:05 am

مشاركةبواسطة ziko في الاثنين يناير 09, 2006 4:40 am

اهلا وسهلا دكتور ربيع الشباب كلون بيسلموا عليك كتير السلام والكل بيتمنالك التوفيق والنجاح هون ونحنا بصراحه عم نحاول نكون عند حسن الظن ومتل ما بقول المتل انتم السابقون ونحن اللاحقون

يعني بقلك المتل اعذورا عزيز قوم ذل وانا ما عم احكي عن نفسي لا, أنا عم أحكي عن شهد.

يمكن هيي شافت انو هاي فرصتها الوحيدة حتى تطلع على النجومية(وما بلومها) وما فينا ننكر بالرغم من كلشي انو بالغعل هاي فرصتها

بنفس الوقت ما كان لازم ترضى لانو حتى لو فرصتها ما كان لازم ترضاها من خونة وعملاء وتحطنا بهيك موقف لا نحسد عليه لا نحنا ولا هيي ولهيك قلت اعذروا عزيز قوم ذل.

بس اذا هيي غلطت ما فينا نتركا( على الأقل انا ما فيني) واذا متابع البرنامج بتلاحظ انو عم يحاولوا جهدون يطلعوها برات المنافسة لمجرد انها سورية وهدا الي خلاني حط الموضوع لاني ما برضا أبن بلدي يتعامل بهالطريقة الخبيثة

واذا لاحظت الي كتبته

وإن لم يكن التصويت عن طريق المسجات القصيرة فلتكن عن طريق الأنترنت على الربط التالي


فا كان قصدي فيه اذا الاخوة ما بحبوا يفيدوا قناة المستقبل( وطبعا هادا حقون وانا منون) و راعيها الخائن والمتعامل الصهيوني سعد الحريري

فبالامكان التصويت عن طريق النت وهادا شفتوا انا حل مثالي منحفظ فيه ماء وجهنا ومنصون ولاد وبنات بلدنا ومندعمون و بنفس الوقت ما منفيد المتعاملين(وفعلا صوتت) و ما بظن رح يطلعلوا شي لا هوي ولا غيروا من تصويتنا عن طريق النت

ولا انت شو رأيك؟

شكرا لملاحظتك وحرصك على كرامتنا نحنا السوريين اخي ربيع وما بهون علينا تزعل منا ولو :wink:



تحياتي







:wink: :)
صورة
صورة العضو
ziko
عضو فضي
عضو فضي
 
مشاركات: 53
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 07, 2004 2:35 am

مشاركةبواسطة ziko في الثلاثاء يناير 10, 2006 2:30 am

شكرا لكل مين صوت و من جراء اصواتك ما طلعت شهد

مشكورين كتير جميعا



تحياتي







:wink: :)
صورة
صورة العضو
ziko
عضو فضي
عضو فضي
 
مشاركات: 53
اشترك في: الثلاثاء ديسمبر 07, 2004 2:35 am

مشاركةبواسطة mind-less في الثلاثاء يناير 31, 2006 3:21 pm

والله أنا ما بصوت إلا لقائمة الجبهة...................
mind-less
عضو نشيط
عضو نشيط
 
مشاركات: 13
اشترك في: الجمعة مايو 06, 2005 9:17 pm


العودة إلى بشكل عام

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 8 زائر/زوار

cron