• اخر المشاركات

شو هالزلمة الادمي !!!!!!!!!!!!

مقالات, تحقيقات, أراء و شروحات.

المشرف: noooooooooooor

شو هالزلمة الادمي !!!!!!!!!!!!

مشاركةبواسطة nadine debhe في الأربعاء نوفمبر 23, 2005 12:54 pm

مصري يسرق كلية زوجته بعد 20 عاماً من زواجهما

ذكر تقرير إخباري أن إحدى محاكم الأسرة في القاهرة قضت في واحدة من أغرب القضايا بطلاق سيدة بعد 20 عاماً من الزواج بعد أن قام زوجها بسرقة كليتها اليمنى دون علمها.

وقالت التقارير إن الزوجة أقامت دعوى طلاق من زوجها بعد أن اتهمته باستغلال إصابتها بنوبة آلام شديدة نتيجة التهاب حاد في الزائدة الدودية وقام عن طريق الغش بتوقيع ورقة منها تتبرع فيها بكليتها بعد أن أوهمها بأن هذه الورقة ضرورية حتى يتمكن الأطباء من إجراء عملية استئصال الزائدة الدودية.

وقالت الزوجة إنها بعد حياة تزيد على 20 عاماً مع زوجها فوجئت بهذا التصرف اللاأخلاقي وأنه قام ببيع كليتها لأحد المرضى في مستشفى استثماري، وأنها لم تكن تعاني من أي شيء سوى بعض آلام الزائدة التي اعتادت على آلامها ولكنها في هذه المرة كانت آلاماً لا تحتمل فقرر الأطباء ضرورة إجراء جراحة عاجلة لها وفعلاً دخلت غرفة العمليات وخرجت منها بعد أن تم استئصال الزائدة وسرقة الكلية اليمنى.

وكلفت الزوجة المحامي الخاص بأسرتها باتخاذ الإجراء القانوني ضد زوجها بما يحفظ حقوقها وحقوق أولادها الثلاثة وأكدت أنها لم تعد تستطيع الاستمرار مع هذا الرجل تحت سقف واحد ولهذا فهي تصر على الطلاق من زوجها.

وقضت المحكمة بطلاق الزوجة أما الشق الجنائي في القضية فعلى الزوجة أن تحصل على حقوقها فيه من المحكمة المختصة.
ليس المهم ان تتكلم ....... المهم ان تعلم ما تقول .
صورة العضو
nadine debhe
عضو ذهبي
عضو ذهبي
 
مشاركات: 174
اشترك في: الخميس فبراير 03, 2005 9:44 pm
مكان: Syria - Tartous - Maten alsahel

العودة إلى بشكل عام

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 5 زائر/زوار

cron