• اخر المشاركات

جوجل" تبدأ بتشغيل ميزة Google Maps for Mobile

برامج , نغمات, مسجات , أجهزة جديدة ...

المشرفون: Mr Digital, misho

جوجل" تبدأ بتشغيل ميزة Google Maps for Mobile

مشاركةبواسطة Mr Digital في الاثنين يناير 21, 2008 7:31 pm

أعلنت شركة "جوجل" عن بدأ عن تشغيل ميزة "ماي لوكيشن My Location " الجديدة في برنامج "جوجل مابس فور موبايل Google Maps for Mobile" .





وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية : أن هذه الميزة تتيح للمستخدمين، الذين لا تحتوي هواتفهم على شريحة استقبال إشارات خدمة تحديد المواقع الجغرافية GPS، على تحديد موقع تواجدهم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الميزة الجديدة ستقدم فائدة كبيرة لمستخدمي الهواتف الجوالة الذين لا تحتوي أجهزتهم على شريحة تحديد المواقع الجغرافية التي تتصل بالأقمار الاصطناعية، ونسبة هذه الأجهزة هي 85% من إجمالي الهواتف الخليوية.

من جهته مدير برنامج "جوجل مابس فور موبايل" "ستيف لي" أكد على أن الميزة الجديدة طورت من قبل مبرمجي "جوجل" متوفرة حاليا بنسختها التجريبية بيتا في الولايات المتحدة فقط، وسيتم توفيرها قريبا للمستخدمين بنسختها النهائية.

وتابع "ستيف لي" إن : "الميزة الجديدة لا تغني عن خدمة تحديد المواقع الجغرافية وإنما هي مكملة لها، وتعمل في الداخل كما في الخارج، كما أنها أسرع ولا تستهلك طاقة البطارية بالقدر الذي تستهلكه خدمة تحديد المواقع الجغرافية، إلا أن خدمة تحديد المواقع الجغرافية تبقى أكثر دقة من الميزة الجديدة.

وفي السياق نفسه فإن البرنامج الجديد الذي أطلقته "جوجل" سيكون متوفر في أغلب الهواتف الجديدة مثل "نوكيا" والهواتف التي تعمل بويندوز موبايل وهواتف "بلاك بيري"، برنامج "جوجل مابس فور موبايل" مع ميزة "ماي لوكيشن الجديدة" التي ستعرض من خلالها "جوجل" بعض الإعلانات التجارية.

تجدر الإشارة إلى أنّ المستخدم يحتاج حالياً إلى تحديد مكان تواجده قبل أن يتمكن من البحث عن أقرب مقهى مثلا، لكن ميزة غوغل الجديدة تتيح للمستخدم تحديد الموقع التقريبي الذي يتواجد حاليا بالاعتماد على موقع أقرب برج اتصال منه.
Welcome to The Digital World
للحصول على أي برنامج أو كراك أرسل لي رسالة خاصة

صورة
صورة العضو
Mr Digital
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 233
اشترك في: الأربعاء مارس 01, 2006 4:06 am
مكان: Sweden

العودة إلى قسم الموبيلات و الاتصالات

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر