• اخر المشاركات

LG تطلق "LG Shine Gold" في الشرق الأوسط

برامج , نغمات, مسجات , أجهزة جديدة ...

المشرفون: Mr Digital, misho

LG تطلق "LG Shine Gold" في الشرق الأوسط

مشاركةبواسطة Mr Digital في الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 7:43 pm

صورة


أعلنت شركة LG إلكترونيكس عن إطلاق هاتفها الجديد "LG Shine Gold" في أسواق الشرق الأوسط ضمن تشكيلة هواتفها المتحركة "بلاك ليبل""Black Label".

الهاتف الجديد، الذي يتمتع بلمسة ذهبية فخمة سيتوفر عبر كافة منافذ بيع الهواتف المتحركة في الشرق الأوسط وأفريقيا و من المقرر أن يتوفر في المتاجر الرئيسية لبيع الهواتف المتحركة في الإمارات اعتباراً من الأسبوع الأول من أكتوبر.

وسيعتمد على ميراث هاتف "شاين" الأصلي، الذي باع ما يزيد على 3 ملايين وحدة حول العالم في أقل من أربعة أشهر من إطلاقه.

"كيه. دبليو. كيم" رئيس عمليات " إل جي " إلكترونيكس في الشرق الأوسط وأفريقيا قال: "لقد شهد هاتف إل جي "شاين"، الذي يعد الهاتف الثاني في تشكيلة إل جي الراقية للهواتف المتحركة "بلاك ليبل" "Black Label"، إقبالاً كبيراً في كافة أرجاء العالم، ونهدف من خلال طرح هاتف إل جي "شاين جولد" الجديد إلى تزويد عملائنا بخيارات بديلة وفريدة في تصاميم الهواتف التي تضم خصائص تدعم أحدث التقنيات. ومن المتوقع أن يصل هاتف إل جي "شاين" من خلال النسخة الجديدة، إلى شريحة أكبر من الجمهور والمستخدمين الذين يفضلون مواكبة التوجهات الجديدة، مما يضمن أنه سيظل هاتفاً فريداً ومميزاً لهذا العام".

هذا ويمنح "LG Shine Gold" لمستخدمي الهواتف المتحركة مظهراً عصرياً أنيقاً من الذهب لا سيما لأولئك الباحثين عن هاتف عصري متميز يعكس شخصيتهم وأسلوب حياتهم العصري، مما يجعل هذا الهاتف يواصل مسيرته على النهج والنجاح الكبير الذي حققه هاتف إل جي "شاين" بواجهته المنزلقة في كافة أنحاء العالم.

و يوفر الهاتف الجديد تجربة جديدة من خلال الجسم المعدني الذي يتلألأ في راحة اليد.

وخلافاً لنسخة هاتف إل جي "شاين" المزودة بواجهة منزلقة، جاءت النسخة الجديدة المستطيلة الشكل مزودة بشاشة "إل سي دي" عاكسة وواسعة قياس 1.77 بوصة تقوم بإظهار ألوان حية وزاهية، وتسمح برؤية الشاشة من زوايا مختلفة.

ويضم الهاتف مجموعة من الخصائص الرئيسية الأخرى، منها كاميرا بدرجة وضوح تبلغ 2 ميجا بيكسل، وذاكرة قابلة لزيادة سعتها (بطاقة ذاكرة خارجية "MicroSD")، ومشغلات للوسائط المتعددة (MP3، MPEG4، WAV)، ومنفذ "USB"، وتقنية "بلوتووث" "Bluetooth" (V1.2) ، وإرسال الرسائل (SMS، EMS، MMS) ، وإمكانية استخدام الإنترنت.

كما يدعم الهاتف فترة تشغيل طويلة من عمر البطارية تصل إلى 160 دقيقة على الأقل من الكلام المتواصل و280 ساعة في حال عدم الاستخدام.

الجدير ذكره أن" إل جي شاين" يتوفر حالياً في أكثر من 65 بلداً حول العالم، وساهم في تعزيز مكانة إل جي في السوق التنافسية للهواتف المتحركة،و ساعد على ترسيخها كإحدى الشركات العالمية الرائدة في تصنيع الهواتف المتحركة
Welcome to The Digital World
للحصول على أي برنامج أو كراك أرسل لي رسالة خاصة

صورة
صورة العضو
Mr Digital
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 233
اشترك في: الأربعاء مارس 01, 2006 4:06 am
مكان: Sweden

العودة إلى قسم الموبيلات و الاتصالات

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron