• اخر المشاركات

سامسونجUltra Edition U100 يدخل كتاب "غنيس" للأرقام

برامج , نغمات, مسجات , أجهزة جديدة ...

المشرفون: Mr Digital, misho

سامسونجUltra Edition U100 يدخل كتاب "غنيس" للأرقام

مشاركةبواسطة Mr Digital في الثلاثاء أكتوبر 02, 2007 7:41 pm

صورة

احتفلت شركة "سامسونج" عملاق صناعة الإلكترونيات بدخول هاتفها Ultra Edition U100 ، في كتاب غينيس للأرقام القياسية,وقد أدرج الـ U100 كأنحف هاتف في العالم.



"ستيف هان" المدير العام لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج للإلكترونيات في الخليج، قال : "فرحنا كثيراً بدخول كتاب غينيس للأرقام القياسية لعام 2008,فقد برهن U100 بالفعل أنه شهادة أخرى لقدرة سامسونج على الإبداع وتقديم هواتف جوّالة بتكنولوجيا جديدة بالإضافة إلى تصاميم عصرية مميّزة."

ويتميز الـ U100 الفائق النحافة بالتصميم الفريد الذي طورته سامسونج ويدعى تكنولوجيا التركيب السطحي الذكية SSMT. وتحدّ هذه التكنولوجيا من عدد القطع المستخدمة ومن الضجيج بينها مهما كان شكل الهاتف، ما يؤدّي إلى الحصول على أنحف هاتف على الإطلاق. وبالتالي تحرص تكنولوجيا SSMT على عدم التضحية بالنوعية لنيل الشكل الجميل.

هذا ويحتوي هاتف U100 على كاميرا بدقة 3,2ميغابيكسل يمكنها التقاط الصور الثابتة واللقطات المتحرّكة على حدّ سواء. وتتحلّى الكاميرا أيضاً بمزايا منها Auto Focus، Half Shutter، وImage Editor لسهولة الاستعمال والحصول على صور عالية الجودة.

الجدير ذكره أن Ultra Edition U100 نحيف لدرجة أنه بالكاد تلاحظه عند رؤيته من الجانب، لكنّه متين للغاية ويزخر بالمزايا المبدعة للاستعمال اليومي. ومن هذا المنطلق، يشكّل هذا الهاتف تجسيداً لعبارة "نحيف ولكن قوي"، لأن سماكته تبلغ 5,9 ملم ووزنه 57 غراماً. أما اللون المتباين فيزيد من جمال تصميمه.
Welcome to The Digital World
للحصول على أي برنامج أو كراك أرسل لي رسالة خاصة

صورة
صورة العضو
Mr Digital
مشرف
مشرف
 
مشاركات: 233
اشترك في: الأربعاء مارس 01, 2006 4:06 am
مكان: Sweden

العودة إلى قسم الموبيلات و الاتصالات

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 1 زائر