• اخر المشاركات

شركة ياهو تطلق موقع Shine وتخصصه للنساء فقط

Hardware - Software - Security & More
أقسام تعليمية في مجال الكمبيوتر و البرمجة

المشرف: Mr Digital

قوانين المنتدى
تماشيا مع الحملة العالمية ضد القرصنة و الهادفة لمواجهة النسخ غير الشرعي للبرامج , فقد قررنا في الموقع الرسمي لقرية متن الساحل منع أي برامج غير شرعية و مكافحة نشرها على موقعنا , كما يمنع نشر أي رابط لتحميل برامج مقرصنة أو كراك.
• يسمح فقط بنشر البرامج المجانية أو نسخ Shareware أو النسخ التجريبية Demo الموزعة أصولا من الشركات المنتجة .
• كما أننا غير مسؤوولين عن محتويات الروابط المنشورة المأخوذة من مواقع تحميل الملفات.

شركة ياهو تطلق موقع Shine وتخصصه للنساء فقط

مشاركةبواسطة Eng. Raghed Fahoom في الجمعة إبريل 04, 2008 7:17 pm

صورة

طلقت شركة ياهو موقعاً خاصاً للسيدات اللواتي تتراوح أعمارهن ما بين 25 و54 عاماً، يهدف إلى عرض الموضوعات التي تثير اهتمامهن وخاصة ما يتعلق بالأمور النسائية أو المنزلية.

ويهدف الموقع الذي يحمل اسم Shine "تألقي" إلى التوجه نحو شريحة جديدة من الزبائن المحتملين، في إطار سعي شركة ياهو للتخلص من المصاعب التي تواجهها والمنافسة الشديدة، كما سيضمن فرصة جيدة لتسويق إعلانات مخصصة للأمهات وربات البيوت.

وأقرّت ياهو بأن افتتاح الموقع ينسجم مع متطلبات الدعاية، حيث أشارت إلى أن العديد من شركات مبيعات التجزئة وأدوات التجميل والمواد الاستهلاكية طلبت قنوات أفضل للوصول إلى النساء اللواتي يمتلكن سلطة اتخاذ القرار وبخيارات التسوق من منازلهن.

ويعدّ الموقع الأول الموجّه من شركة ياهو للبرمجيات نحو شريحة محددة من مستخدمي الانترنت، رغم أن بعض مواقعها معروفة بجمهورها الخاص، مثل الاقتصاد والرياضة.

ويتميز هذا الموقع بوجود صفحات كثيرة متخصصة في مواضيع تتعلق بالحمل والأمومة والحب وأساليب الحياة والغذاء الصحية والوظائف والموضة والتدبير المنزلي والأبراج والجمال والزينة.

ويتوقع أن يحلّ الموقع مكان الصفحة الخاصة بالغذاء التي تقدمها ياهو تدريجيا، ليأتي بجانب موقع الصحة الذي يخدم الكثير من الرجال والنساء في فئات عمرية لا يغطيها موقع Shine.

وجاء على الصفحة الرئيسية للموقع في يومه الأول قصة رئيسية بعنوان "أبرز 100 رجل عديم الجاذبية في عام 2008"، كما برزت وصلة خاصة للبريد الإلكتروني
إذا بلغت القمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك في الصعود إليها وانظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها...
^^*^^
وإذا أصيب القوم في أخلاقهم ,,, فأقم عليهم مأتماً وعويلا ....
^^*^^
My WebSite
http://www.raghed.com
^^*^^
صورة العضو
Eng. Raghed Fahoom
Webmaster
Webmaster
 
مشاركات: 1034
اشترك في: الأحد ديسمبر 05, 2004 3:07 am

العودة إلى كمبيوتر و انترنت

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 2 زائر/زوار

cron