صفحة 5 من 6

Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: الخميس يونيو 24, 2010 9:52 pm
بواسطة issa




ينضم الى عائلة الفوت بول منتوجنا الجديد


“حيا-بول” واللذي يعلمنا أن كل ما تحتاجه لمتابعة المونديال، وأكثر هو :


١ - مسدس ٩ ملم: اطلقه إبتهاجاً في حال ربح فريقك الماتش


٢- علبة مهدئ الأعصاب “لكزوتانيل”: تناوله في حال خسر فريقك المباراة


٣- واقي ذكري: ارتديه عندما يربح فريقك بطولة العالم وتقرر
أن ت-------- اخت العالم بزمورك واطلاقك للرصاص إبتهاجاً
وتحرق دين الأخضر واليابس والبشر أجمعين، من كثرة الفرح.


٤- فنجان قهوة عربي: إحتسيه بعد انتهائك من المجزرة – الفرحة


“حيا-بول” لن تجدوه في أي مكتبة أو صيدلية، فهو من سيجدكم!


أسرعوا، الكمية غير محدودة عكس عقولكم

وبعد الفوت بول ما ينبت حشيش

:twisted: :twisted: :twisted: :twisted:

Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: الخميس يونيو 24, 2010 10:08 pm
بواسطة issa


هو مع المانيا
هي مع البرازيل

أبوه مع الجزائر
أبوها أميركي الهوى

أمه مع فرنسا
أمها ترى ساركوزي قزم وتحمس أيطاليا

أخوه يهوى سلوفاكيا
أخوها ثور ويحب أسبانيا

أخته جنوب أفريقية الهوى
أختها بقرة دانماركية

أحبا بعضهما بعضا" في أول ماتش
تزوجا بعد تاني مباراة
تطلقا عند أول تزريكة

من يجيبني على سؤالي

هل كأس العالم نصفه ملآن أم نصفه فارغ ؟؟؟؟؟؟؟؟




Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: السبت يونيو 26, 2010 5:21 pm
بواسطة issa



مشجعون جزائريون يشعلون النيران فى 20 سيارة بباريس
أضرم مشجعون مناصرون للمنتخب الجزائري النار في عدد من السيارات وحطموا عددا من واجهات المحال التجارية بالدائرة الثالثة عشرة بوسط باريس عقب خروج الجزائر من مونديال جنوب أفريقيا 2010 اثر هزيمتها من الولايات المتحدة في المباراة التي جرت بينهما اليوم في بريتوريا بهدف مقابل لاشيء . و ذكرت صحيفة " ليبراسيون " الفرنسية في موقعها على الانترنت أن مصادر شرطة باريس أكدت أن مشجعي المنتخب الجزائري قاموا بعد انتهاء المباراة بإضرام النيران في 20 سيارة في الدائرة الثالثة عشرة لا سيما في شارع كاشو . كما قاموا بتحطيم زجاج واجهات بعض المحال التجارية الواقعة في نفس الدائرة و ذلك بعد أن شاهدوا مباراة الجزائر و الولايات المتحدة على شاشة عملاقة في إستاد شارليتى الواقع في نفس الدائرة وأضافت نفس المصادر أن ما يتراوح بين 250 إلى 300 شاب قاموا عقب المباراة بأعمال عنف بمهاجمة حافلة تابعة لقوات الأمن بأنواع مختلفة من المقذوفات . وقد وصف أحد رجال الأمن أعمال العنف التي اندلعت بعد المباراة بأنها كانت محدودة لكنها كانت خطيرة .


يا عمي
منحاول نتشبه بالبشر
بتوطولنا راسنا

بتحاولوا تتشبهوا بالحيوان
بتوطولوا راسوا

يعني عنزة ولو طارت

فسرولي

Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: السبت يونيو 26, 2010 6:50 pm
بواسطة issa


حرصاً على الحقيقة وعلى مصلحة الإخوان الفلسطينيين اللاجئين في الأمارات اللبنانية غير المتحدة نعرض جدولاً بالحقوق المدنية التي سيحصل عليها اللاجئين في حال أقر مشروع اعطاءهم حقوقهم المدنية

الضمان الإجتماعي: عزيزي اللاجئ/اللاجئة، الضمان الإجتماعي هو كناية عن حفرة عميقة جداً، في قعرها جورة أخرى أعمق، في قعرها “خرى” ويسكنها تنين أخضر حجم اكسترا لارج، يأكل كل ما لديك من مال ويرميك وقت الحاجة أمام أبواب المستشفبات أذا ما معك ألفين دولار دخولية
الشيخوخة: سينادونك ب-”عم” أو “خالتي”، يا فرحتي . لدينا مشروع قرار لتحسين قانون الشيخوخة ما زال جالساً في أدراج مجلس النواب منذ سنة ١٩١٥. إنشأ الله أن تفرج الأمور على وجهكم الحلو.


إجازة العمل: العمل في ماذا؟ في البناء أو المعامل التي تنتج مواد البناء؟ أو العمل على محطات البنزين أو خادمات منازل؟ كله زي بعضو! إسأل عزيزي أي عامل أجنبي في البلد عن الإحترام الذي يعامل به من قبل أهل البلد، وعندها فقط خذ قرارك. أو حتى إطرح السؤال على العمال السودانيين الذين دعوسوا “عن طريق الخطأ” قبل أيام معدودة. يعني صراحة، صدق المثل الشهير الذي يقول “العمى بألبهن!”

التعليم: لكل طائفة جامعة في جمهورية أكبر صحن تبولة . واللاجئ ليس لديه طائفة سوى أنه لاجئ. واللاجئ ليس لديه جامعة “لتضبه” عن الطريق. مفهوم أو بدك شهادة لتفهمها؟


الضرائب: لن نبدأ بشرح هذه النقطة لك/لكي قبل أن نتأكد من أنك اشتريت مجمع “فازلين” حجم عائلي وحبوب مهدئة للأعصاب.


فرجاءً أن لا تستعجل في القبول بالحصول على حقوق موازية لحقوق لبنانيي منذ عشر سنوات لأنك ستترحم على الأنروا ومعابر رفح


Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: السبت يونيو 26, 2010 7:04 pm
بواسطة issa





بمناسبة مرور سنة كاملة على إستشهاد المناضل المطرب الكبير، الأخ الرفيق مايكل يوسف جاكسون، أقام المجلس الشيعي الماروني الأعلى لطائفة الموحدين الارثودوكس برئاسة المطران شربل عبد الودود مجلس عزاء في جامع سيدة الحسين العذراء في سوليدير الأبية وسط اجراءات أمنية مشددة، وحشد شعبي ورسمي كبير.


وألقى المطران عبد الودود كلمة عرض خلالها انجازات جاكسون النضالية، من إنشاء جبهة “بيلي جين” أبان إجتياح عام ١٩٨٢، إلى تمويل وتسليح ميليشيا “الثرلرز” ضمن قوى الحركة الوطنية التقدمية في التسعينات، مروراً بعطاءاته غير المحدودة لدعم الحركات المقاومة وتحرير الجنوب والأراضي المقدسة .


وعزفت فرقة كشافة حسون للرسالة الإلكترونية لحن الموت وسط زغاريد النساء وندب العجزة، بينما تلقى رهط من المطارنة يترأسهم المفتي عمر انطون التعازي بالفقيد الكبير في صالون جامع سيدة الحسين العذراء، وذلك بحضور شقيقة الفقيد الحجة “جانيت جاكسون عبد المنعم”، وصديقه الحميم ورفيق عمره، القرد “بابلز”.


للفقيد الرحمة ولكم الأجر والثواب.


الآسفون: آل جاكسون، آل “سوني”، حركة المقاومة الموسيقية المسلحة،
حركة شلاح ومشي وجمعية دقو الطبل مع المزامير وعموم أهالي منطقة سوليدير .


Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: الأحد يونيو 27, 2010 10:13 am
بواسطة issa


توريس رجل أم إمرأة ..!!


طبقاً لإتحاد كرة القدم العالمي ( FIFA ) طلب من مهاجم ليفربول الإسباني فرناندو توريس
القيام بأختبار للتأكد من جنسه وسط مخاوف أنه ( إمرأة ) ..
الإتحاد العالمي ذكر بأنه طلب الإختبار قبل ثلاثة أسابيع وسط مخاوف
أن يكون غير قادر على اللعب في دوري الرجال ..
ميشيل بلاتيني قال : ” هو أمر صعب ومعقد جداً نتائج الأختبار
تأخذ وقت طويل لعدة أسابيع ، هو سيستغرقنا كمية كبيرة من ا
لوقت للتدقيق إذا كان سيد أو سيدة ، هذا النوع من الأختبار لا يمكن أن
يجري بسرعة بدون أختصاصيين طبيين ، هناك عدة طرق للخداع ” ..
نادي ليفربول قالوا بأنهم متأكدون بأن توريس أنثى لكن
شعرو بأنها يجب أن يعطى الحق في اللعب بسبب شعبيتها مع زملائها
في الفريق جيمي كارغير و ستيفين جيرارد ..
مصدر داخل ليفربول قال : جيمي وستيفن يتدربان بجدية
معها ، نحن ماكنا سنوقع مع توريس
فيما لو تبين أنه أمرأة

الأتحاد العالمي لكرة القدم قال : ” إذا أثبت بأن توريس
أنثى هي ستعزل من المسابقات من الإتحاد العالمي ” ..

وأنخلي يا حنة


Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: الأحد يونيو 27, 2010 11:50 am
بواسطة issa


قرر المحتال وزوجته الدخول الى مدينة قد اعجبتهم ليمارسا اعمال النصب و الاحتيال على أهل المدينة
في اليوم الأول : اشترى المحتال حمـارا وملأ فمه بليرات من الذهب رغما عنه، وأخذه إلى حيث
تزدحم الأقدام في السوق .

لمح الحمار مراهقة في السوق فنهق فتساقطت النقود من فمه … فتجمع الناس حول المحتال الذي اخبرهم ان الحمار
كلما نهق تتساقط النقود من فمه بدون تفكيرا بدأت المفاوضات حول بيع الحمــار اشتراه كبير التجار بمبلغ كبير
لكنه اكتشف بعد ساعات بأنه وقع ضحية عملية نصب غبية فانطلق فورا إلى بيت المحتال وطرقوا الباب قالت
زوجته انه غير موجود لكنها سترسل الكلب وسوف يحضره فورا .
فعلا أطلقت الكلب الذي كان محبوسا فهـرب لا يلوي على شيء، لكن زوجها عاد بعد قليل
وبرفقته كلب يشبه تماما الكلب الذي هرب. طبعا، نسوا لماذا جاؤوا وفاوضوه على شراء الكلب ، واشتراه
احدهم بمبلغ كبير طبعا ثم ذهب إلى البيت وأوصى زوجته ان تطلقه ليحضره بعد ذلك فأطلقت الزوجة الكلب
لكنهم لم يروه بعد ذلك .
عرف التجار أنهم تعرضوا للنصب مرة أخرى فانطلقوا إلى بيت المحتال ودخلوا عنوة فلـم يجـدوا سوى
زوجته ، فجلسوا ينتظرونه ولما جاء نظر إليهم ثم إلى زوجته ، وقــال لها: لمـاذا لم تقومي بواجبـات
الضيافة لهـؤلاء الأكـارم ؟؟ فقالت الزوجة : إنهم ضيوفك فقم بواجبهم أنت.
فتظاهر الرجل بالغضب الشديد وأخـرج من جيبه سكينا مزيفا من ذلك النوع الذي
يدخل فيه النصل بالمقبض وطعنها في الصدر حيث كان هناك بالونا مليئا بالصبغة الحمراء، فتظاهرت بالموت
صار الرجال يلومونه على هذا التهور فقال لهم : لا تقلقوا …
فقد قتلتها أكثر من مرة وأستطيع إعادتها للحياة وفورا اخرج مزمارا من جيبه وبدأ يعزف فقامت الزوجة
على الفور أكثر حيوية ونشاطا، وانطلقت لتصنع القهوة للرجال المدهوش ليننسى الرجال لماذا جاءوا ، وصاروا
يفاوضونه على المزمار حتى اشتروه بمبلغ كبير، وعاد الذي فاز به وطعن زوجته وصار يعزف فوقها ساعات
فلم تصحو، وفي الصباح سأله التجار عما حصل معه فخاف ان يقول لهم انه قتل زوجته فادعى
ان المزمار يعمل وانه تمكن من إعادة إحياء زوجته، فاستعاره التجار منه …. وقتل كل منهم زوجته
بالتالي …طفح الكيل مع التجار ، فذهبوا إلى بيته ووضعوه في كيس وأخذوه ليلقوه بالبحر.
ساروا حتى تعبوا فجلسوا للـــراحة فنــاموا.
صار المحتال يصرخ من داخل الكيس ، فجاءه راعي غنم وسأله عن سبب وجوده داخل كيس و هؤلاء
نيام فقال له بأنهم يريدون تزويجه من بنت كبيرالتجار في الإمارة لكنه يعشق ابنة عمه ولا يريد بنت الرجل الثري.
طبعا … أقتنع صاحبنا الراعي بالحلول مكانه في الكيس طمعا بالزواج من ابنه تاجر التجار، فدخل مكانه
بينما اخذ المحتال أغنامه وعاد للمدينة ولما نهض التجار ذهبوا والقوا الكيس بالبحر وعادوا للمدينة مرتاحين.
لكنهم وجدوا المحتال أمامهم ومعه ثلاث مئة رأس من الغنم .
فسألوه فأخبرهم بأنهم لما القوه بالبحر خرجت حورية وتلقته وأعطته ذهبا وغنما وأوصلته للشاطيء ……
أخبرته بأنهم لو رموه بمكان ابعد عن الشاطيء لأنقذته اختها الأكثر ثراء التي كانت ستنقذه وتعطيه آلاف
الرؤوس من الغنم ..وهي تفعل ذلك مع الجميع …
كان المحتال يحدثهم وأهل المدينة يستمعون فانطلق الجميع إلى البحر والقوا بأنفسهم فيه ( عليهم العوض )
وصارت المدينة بأكملها ملكا للمحتال …



أخــــــيــراً
الممثلون
المحتال = إسرائيل
زوجة المحتال = الغرب
اهل المدينة = العرب



Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: الأحد يونيو 27, 2010 12:01 pm
بواسطة issa



خبر عاجل :


ورد الآن أنه تمّ إلقاء القبض على لبناني
مقيم في لبنان منذ أكثر من عشر سنوات
ولا يشكو من السكّري والضغط والأعصاب
و هو فرح بحياته ومتفائل ....

وقد أُحيل إلى التحقيق فوراً لمعرفة الأسباب



Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: الأحد يونيو 27, 2010 12:13 pm
بواسطة issa



مصرية تقول لزوجها:
حلمت إنك علمتني السواقة وكمان جبتلي عربية...
قالها:
طب كملي نومك يمكن تعملي حادثة وربنا ياخدك

:shock: :shock: :shock:

مصرية تدرس ولدها قالت له
أذكر لي أسامي الأنبياء ؟
قال إبراهيم وموسى وعيسى و بوسه
قالت : مين بوسه ده ؟؟؟
قال معرفش ... بس أنا بسمع بابا بيقول للشغالة
والنبي بوسه


:P :P :P :P


أبو العبد راح على شيخ يسأل : يا شيخ حسن
أنا لما أكون مع مرتي بالفراش مابحس انها بتحس
قال له الشيخ حسن أحضنها من ورا وبوسها من رقبتها
واحملها وارميها بالسرير!
راح أبو العبد و حضنها من ورا وباسها
من رقبتها،ضحكت الزوجة و قالت: انت جيت يا شيخ حسن؟؟


:cry: :cry: :cry: :cry: :cry:


طريقة ممتازة للحد
من شرب الكحول
وكانت النصيحة بجمل
قبل الزواج اشرب عندما تكون حزيناً ..
بعد الزواج اشرب عندما تكون سعيداً .

:o :o :o :o

ديك بلع حبة فياغرا
قال للدجاج:
أبعدوووا عني
اليوم ناوي عالبقره


:lol: :lol: :lol:


Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: الاثنين يونيو 28, 2010 8:49 pm
بواسطة issa


فجأة أكتشف أمراء الطوائف النفط في لبنان
في نفس اليوم اللذي أعلنت فيه أسرائيل تلزيم نبش ثروات بحر فلسطين
بعد أن نبشت ثروات البر على مدى عقود

وتنادت القبائل اللبنانية وهددت بالويل والثبور وعظائم الأمور
وبلش الشد والهد
رئيس اللجنة شيعي أو سني ؟؟
الأعضاء ولاد أبن أخت صهر الزعيم الفلاني ؟
أو ولاد جارة خال صاحبة مراة الزعيم الفليتاني؟؟؟؟
ولاد الأمير العلتاني طاروا على مالطا تيأسسو شركة وهمية
مع مفعول رجعي وباللغة التوسكانية
بركي بيرسي التلزيم عليهم من دون ما يعرف
الشعب الغشيم أنو الملزم والملتزم واحد
يعني من العب للجيبة
بالمشبرح طيزين بفرد لباس
ومن هلق تايتفقوا على بيع جلد الدب اللي بعدو تحت المي
أتخيل التالي


بعد عشر سنوات
ستكون أسرائيل من الدول المصدرة للنفط
وقد تتحكم بأسعاره
طبعا"
ستكون من رواد جمعية أوبيك للنهب والبعبصة
وستدفع أقتصادها الى الأمام سر

حينها
يكون لبنان مزرعة كبيرة محفورة
كون كل أزعر
يعني
كل نائب أو وزير حالي
أو سابق
أو مستقبلي
سيكون أستورد حفارة على حسابه
يعني سارق حقها من الشعب الغبي
وعم يحفر لوحدو ويبيع
و
يلا عالكاز
يلا عالكاز

وبلا تبولة
وبلا حمص بطحينة

والعمرو طويل يذكر التاني


Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: السبت يوليو 03, 2010 6:04 pm
بواسطة issa


على سيرة المحطات المشفرة ومصاريف الحياة المتزايدة
خاطبت عروس زوجها قائلة" :

أنا بطلت تحت أمرك ووقت اللي بدك وكيف ما بدك

أنا صرت مشفرة

أذا بدك تنبسط
أشتري كارت
وحككو
للكارت
حتى تنبسط

وأغزلي يا مرت حنا


Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: السبت يوليو 03, 2010 7:30 pm
بواسطة issa


مختارات من ديموئراطية شرقنا العجيب


قتل شخص في أحدى القرى
فتوجه قائد المخفر البطل مع رهط من الجندرمة الى الحقول
وقبضوا على المزارع حيدر وهو مزارع نشيط يملك حقلين ثلاث
وصادف ان قائد المخفر البطل طلب شراء أحد
حقول حيدر منه في الماضي القريب ولكن حيدر
رفض بيع أرضه حينذاك

طبعا" وكما ينص القانون وحقوق الأنسان
كمشوه في الحقل وهو يعمل
صرخوا أنت قتلت جارك
ولأن في شرقنا المتهم بريء حتى تثبت أدانته بلشو فيه
خبيط هاي تضرك وهاي بتنفعك حتى وصل
الى المخفر حاملا رقما قياسيا" في اللبيط يدخله
كتاب غينيس والعناية الفائقة معا"
أنت قتلت جارك صرخ فيه قائد المخفر البطل أعترف أحسنلك
صار حيدر حاضرا" نفسيا" وجسديا"
للأعتراف حتى بألقاء القنبلة النووية الأولى على هيروشيما

دخيلكم خلص خلص أنا قتلتو
أنا ضربتو رصاصتين براسو

قللو قائد المخفر البطل
لأ ولا
القتيل مات بخنجر ببطنو

حيدر: ببطنو ببطنو قيد ببطنو
أنا أصلا ما بحبو لجاري بهيج

صرخ قائد المخفر البطل
لأ ولا مش بهيج اللي مات
ابراهيم اللي مات

وعاشت الديموئراطية


:roll: :roll: :roll: :roll: :roll:


Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: السبت يوليو 03, 2010 7:35 pm
بواسطة issa




المال بالنسبة اليه نوعان

نوع معه
ويمنع منعا" باتا قانونا" وشرعا" وشريعة"
أن يخرج من يده

ونوع مع غيره
يجب أن يحصل عليه


Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: السبت يوليو 03, 2010 7:45 pm
بواسطة issa




وردتنا شكاوى من بعض المواطنين حول موضوع
إطلاق النار إبتهاجاً كلما نجح مسطول في
البروفيه أو سجل فريق غول. نفيد
المواطنين للمرة الألف أن إطلاق النار هذا تراثي ودستوري
ويقع ضمن قانون “حرية التعبير” المعطوف على
مادة “الإبتهاج”، التي تسمح بإستعمال الأسلحة
للتعبير عن الفرح العارم في أحدى الحالات التالية


-الأعراس
-الخطوبات
-العمادات
-العودة من الحج
-الحصول على تأشيرة هجرة
-الحصول على جواز سفر أجنبي
-شراء سيارة أحلى من سيارة الجارة
-القاء أحد اللصوص خطاب سياسي وطنجي على شاشة التلفزيون

:x :x :x :x :x :x :x :x



Re: مجلة الجاروفة

مشاركةمرسل: السبت يوليو 03, 2010 8:08 pm
بواسطة issa



أكتشاف ثوري جديد

حبوب ضد العطش
لأبناء المناطق الجافة
للموظفين
للسائقين
للطلاب

حبوب ضد العطش
العلبة تحتوي مئة حبة
تفيدك وقت الحشرة

يكفي أن تأخذ كل ما شعرت بالعطش
حبة مع ثلاث كبايات ماء بارد
والنتيجة مضمونة

أسرعوا وأتصلوا
الكمية محدودة مثل عقولكم

:idea: :idea: :idea: :idea: